7 اثار تحرمك من النوم

نحن نعيش في وقت النوم هو مجرد بديل من القهوة للأشخاص الذين لديهم الكثير من وقت الفراغ على أيديهم. نحن جميعا في محاولة للضغط على أشياء كثيرة كما في الجدول اليومي لدينا وقت ممكن. من الناحية النظرية، ونحن نعلم جميعا أننا بحاجة إلى المزيد من النوم، ولكن هناك الكثير من الأمور التي تتطلب وجودنا العاجل. ولكن تبين أننا يمكن أن تقوم به أنفسنا يسيء إساءة بالغة.


حان الوقت لمواجهة الواقع البارد والقاسي والاعتراف الحرمان من النوم مثل العدو اللدود لرفاهيتنا. رفع الوسائد الخاصة بك! وهذا هو الخاص بك دعوة للاستيقاظ (التورية حتى يقصد على الاطلاق).
دعونا نلقي نظرة على ما سوف يحدث إذا أهملت نومك:

1. سوف تكون قبيح :

صدمة، أليس كذلك ؟! حسنا، لا حقا. أستطيع أن أراهن أن كنت قد سمعت أبدا أي شخص المدح انتفاخ الجفون الخاص بك، شاحب البشرة وزوايا متخاذل من الفم. وهذا هو بالضبط ما أكد علماء من معهد كارولينسكا في ستوكهولم في دراستهم الإشارات من التعب بعنوان: آثار الحرمان من النوم على الوجه المظهر.
وأبقى عشرة مشاركين في الدراسة مستيقظا لمدة 31 ساعة. وفي وقت لاحق، تم تقييم، قبل وبعد الصور التي كتبها 40 مراقبا. كان الحكم، بطبيعة الحال، بالإجماع. كان ينظر كل من المشاركين في أقل صحة، حزنا، وأكثر بالتعب بعد فترة 31 ساعة من الأرق.

2. سوف تكون في حالة سكر:

قد لا يكون في حالة سكر حرفيا، ولكن لم يقدر أن "17 ساعة من اليقظة مستمرة ما يعادل القيادة مع محتوى الكحول في الدم 0.05٪". (نعسان منع القيادة من قبل سيوبهان كوهار، MD، دكتوراه، DABSM).
النعاس له تأثير مماثل على أذهاننا على الكحول (ناقص عامل المتعة طبعا) -من يقلل الوعي، ويضعف الحكم ويبطئ وقت رد الفعل.

3. سوف تكون أقل مبتكرة:

هل تخطط لإنشاء الشيء الكبير المقبل في أمثال تويتر أو الفيسبوك؟ هناك فرصة ضئيلة أن عليك أن تنجح في حين يعاني من الحرمان من النوم.

الأبحاث التي أجريت على الأفراد العسكريين الذين أبقى مستيقظا لمدة يومين كشف خفضت بشكل كبير القدرة على الخروج بأفكار حول مواضيع معينة [مايو، J.، كلاين، P. (1987) قياس الآثار المترتبة على القدرات الإدراكية من قلة النوم خلال عمليات مستمرة . المجلة البريطانية لعلم النفس].
4. سوف تزيد يستريح ضغط الدم لديك.
هناك مجموعة متزايدة من البحوث مؤكدا أن الحرمان من النوم يؤدي إلى زيادة ضغط الدم (Fujikawa وآخرون، 2009). ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة للأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم أقل قدر حتى نصف ليلة من النوم يمكن أن يؤدي إلى نفس النتيجة (وساردي وآخرون، 1996).

4. هل ستكون غبي :

أعتقد أننا جميعا قد شهدت ذلك في مرحلة ما في حياتنا، وحتى كميات صغيرة من الأرق يؤثر على الوظائف الإدراكية لدينا.

وأظهرت دراسة أجريت في عام 2004 أن الأشخاص المحرومين من النوم لمدة 24 ساعة يكون التذكر المتاعب، وصعوبة التركيز. لذلك نقول وداعا لالمنطق السليم ومهاراتك في حل المشكلة! ما هو أكثر من ذلك، وحتى ليلة واحدة من قلة النوم تقلل من قدرتك على التمييز بين المعلومات ذات الصلة وغير ذات صلة.

5. سوف تتعرض على المرضى :

أثناء النوم، والجهاز المناعي تنتج السيتوكينات البروتينات التي أنواع مختلفة القتالية من الفيروسات. عددهم يزيد عندما يكون الجسم بحاجة إلى حماية من البكتيريا.

الحرمان من النوم يعني أننا أكثر عرضة للهجمات المرض والفيروس حيث ان مستوى السيتوكينات إسقاط (سوزان Zafarlotfi، دكتوراه، المدير الإكلينيكي، معهد اضطرابات النوم والاستيقاظ، المركز الطبي لجامعة هاكنساك، NJ).

6. سوف تزيد يستريح ضغط الدم لديك :

هناك مجموعة متزايدة من البحوث مؤكدا أن الحرمان من النوم يؤدي إلى زيادة ضغط الدم (Fujikawa وآخرون، 2009). ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة للأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم أقل قدر حتى نصف ليلة من النوم يمكن أن يؤدي إلى نفس النتيجة (وساردي وآخرون، 1996).

7. سوف تتعرض لاكتئاب :

وفقا للاحصاءات، المرضى الذين يعانون من مشاكل في النوم هم أكثر عرضة لتطوير مجموعة واسعة من اضطرابات المزاج. أن تختار: التهيج؟ تحقق. تقلب المزاج؟ تحقق. القلق؟ التأكد مرتين!
ما هو أكثر من ذلك، فإن خطر الاكتئاب بين مرضى النوم يحرم أعلى أربع مرات من بين الاشخاص الاصحاء. إذا كانت فترة من الأرق تدوم فترة طويلة بما فيه الكفاية، يمكن أن يؤدي حتى إلى أفكار انتحارية (مؤسسة النوم الوطنية: "مراهقون والنوم"، "أبجديات ZZZZs - عندما لا تستطيع النوم"، "2005 الكبار عادات النوم والأنماط.") .

0 التعليقات: